الأحد، 7 فبراير 2010


ن قشت اسمك على صدريفنزف دمي قبل دموع عينيبكيت .. وبكيت .. وتألمت فبكيتفلم أجد غير البكاء يشد من أزريهم حبيبي من أرادوا .....هم الآمرون .....هم الناهون ......ونحن من نسير من خلفهم فيتحركونكجدار بلا إحساس يسكن قلوبهملا ....تقلحبيبتي رحلتحبيبتي جفتنيومن بعد الجفاء تركتني ونسيت قلباً أحبهالاااااااااااا لست انا من إبتعدتلم أرحل بإرادتي لكن هذا قدرك وهذه قسمتيهذا نصيبك وهذه نهاية سنين عشناها معاًتعرف أنكَ موجود بين خلايا دمائيبين همساتي وإسمك بين شفاهي ارددهفلا تقل .... بإرادتها ... قد رحلتفانتظر قليلاً قبل أن تصدر حكمك عليلتعرف أن صورتك ... همساتك ..عباراتك محفورة داخل أضلعيأحبك ..... بجنوني أحــبك وسأظل أحبك لاخر نفس أتنفسه ..أحبك .. يا رجل بكل شجون لي وبكل فتونينزف جسدي .... تألم قلبي... تاهت خطواتي... نفذ صبري منيبكيت بكل روحي ووجديحتى مل مني قلمي وجف حبريوأنا معك وبدونكأناديك وحديلا أعرف ....كيف اصلُ لأخبارك بمدى ألميتركتك وأنا أتمزق من أجلكوأتجرع كأس المر وحديلم يرأف بي حتى عظمي فشوهنيولم يبقى لي إلا صرخات وأنين يقطع اشلائيآه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآهـكم من آهٍ خرجتكم من قلوب أحرقت وجرحتكم من صرخة ارتفعت وأعلنت كم من دموع عين ٍسالت وذرفتوكم من أهة محروقة من داخل الجوف شهقتوكم من دماء في العشق نزفتكم من أنفاس في الحب كٌتمت وخٌنقتوهم ينظرون ....يصفقون .. فرحينبإنجازاتهم ويشيدون بها.يفتخرون فيعلنون عاداتنا .... حدودنا.... هذه قبائلنا انظروا هذه هي من سلبته عقله هذه من أخذت جزء من كيانههذه ... وهذه .. وهذه هذه من يجب إبعادها عن صرحنا وكيانناكأننا خلائق منبوذون بعالمهم الغريب لا أصل ولا فصل لنارغم هذا سأعلنها عليهم جميعانعم هذه عاداتكم وهذه أصولكمولكن نسيتم من أكون أنا !!!! أنــا الاميرة التي ولـدت بمملكةشيدها سادة القوم وأشرفهمانا من نٌقش إسمها بين اوراق أصيلةانا هي تلك الانثى التي سحرت هذا الرجل فلم تحتاج للعرافينولاالدجالين..فقط بكلـــمة أحبكسحرته بهاانا من زرعت له الامل بعدما قتلته معقتداتكمالبدائية والحجريةانا الحب .. انا الاحساس..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق