السبت، 6 فبراير 2010

Ξ۞يكفي ان يحبك شخص واحد لتعيش۞Ξ۩

ليلة رقص فيها القمر انا وانت وحبيبيوالفن يستعرض صور بالحب جاورنا النجومنأخذ من الدنيا عبر والطير يأتي بالخبراعيش وامعنت النظر بالحب جاورنا النجومدنياك ما تعرف حدودتنبت جميلات الورودخل الامل دايم يزودبالحب جاورنا النجومانا انا ما دمتانت انتقدر بأني اهواك يا معشوقتي من حبك العذري ينبثق الحنانفيرتوي قلبي بهوتموت كل قسواتيانا في فؤاديينبض الامل الكبير فأنحني طوعا لحبكانت نبض محبتي قد كنت اشعر انني في غربة وشكوت من زمن من مأآسي غربتي لالاتلمني فأنا بداخلي حمما من الاشواقطول الجفا ..والبعد يقتلني ..تلك قصتي لي انا وانت لكن سأكتب قصتي ما بين قوسين أنآ ...( اناشاعرما دمتانت حبيبي )غرامك ، حرقة في القلب ،يؤلمني ويشقيني وينسيني حياة الأمنينسيني ولكني احس بأنه حلوويحييني .غريب امر حبككيف يغضبني ويرضيني ايا سمراء بين الحين والحينخذيني تحت رمشكلحن اشواق في حياتك يا هذا الحبتدري احبك لا تقول مليتحبك بوسط القلب والعين بيتـــــــــكالى كل من بضيئ شمعه ويزرع وردةويرسم بسمةاهديه باقة من مشاعريليتك فتيل .. وش فيه الجفا نارجمر السكوت .. ودمعي وانهمل حاميارى الحب يمضي في مرأتي بشتى المعاني بكل الصورفيهرب قلبي الى راحتكليعلن حب يفوق البشراحبك في ثوران الرياحاحبك في قطرات المطريا مرآه اني انظر اليك كي ارى ملامح وجهي بعد فراق الذي احببتهدون عذر حبيبي لقد انت رحلت من غير ذكر اسبابوهذه ليلتي وانا اناظر المرآهكي احلم بعودة ذاك الحبيببعد حين يبدل الحب داراوالعصافير تهاجر الاوكار والديار كانت قديمة دياراسنراها كما نراها قفاراعذراً ...لقد طال الحديثولا مفر منالفراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق