السبت، 3 أبريل 2010


وحشائشي





من ذاك الرجل وراء الحائط






تصير عبر الاوطان حيث الالم والحنين





لماذا التخفي وراء الحائط





سافرت بعيد ولا اعرف لماذا





ذهبت من غير ان تحكي





كيف ياحبيبي الماضي والحاضر والمستقبل بنظرك





كيف تتحول الدنيا من غير وجودي معك





هل تتحول الدنيا ورقة بيضاء اوحنين اصوات





هل هو الحائط ستار لكي تختبيء





انا احبك





ساموت لو






افقدك






ااخاف اليوم الذي اوعدك فيه ابقى وحيده من دونك





انت سافرت من غير حال





وذهبت بعيد كي تكتشف عالمك الثاني





ويضيق صدى صوتك وسط





متاهات





متاهات





الاحزان





لماذا احببتني هاهو حبك





المختفي وراء الحائط





الحائط





لاشمس....





لاهواء...





لاشجر..





ولا قمر...





لماذا انت هنا كي تختفي وراء الحائط....





ياحبيبي كل شي





دون حائط ودون ستار





يموووووووت





العشق والهواء





أمطار





شوق





انا





انت سحابه





انا..





وانت..





سراب من الماء..





مشيت ذاك الطريق الممطر لااعرف اين





ذاااااهبه





اتججهت طريقا من غير سدى





الى متى ستمطر وانا ذاهبه من غير





محاال





من الماء انت





فلاتبرحي يامياه





ان جفت يجف صدررررررري





يندي





وتنعطف الرياح حين تروم احتوائي





وانا وانت غزلان شارده





في انعتاق الصدور





وفي فرح اللون بلون





تعودي بكاء يالحظة ماء بجسمي





وها اانت





وها انا





ذائبين في المكاااان..





لايعلم احد بمكاننا كي لانفترق





be with me ....





ya7abey...





ilove u





i will not forgot u





حقا انا احبك كما اقووول...





لاشيء بالدنيا سواااك..





عندما نضحك معا نطير فرحا ..





يبقى درب حبي ةوحبك..





غريب..





غريب..





حبي لك..





عشقي وهيامي...





حلمي فيك كبيرررررر.





اصلرررررخ باااااااااسمك...





واقول ..





بكل مافي قلبي..





ان الحب يجري بدمي.





كيف احببك انا...؟





هل انا وانت اتفقنا على هذا الحب ام ماذا؟





كيف تعشقني ياحبيبي..





مثل مااعشقك ام ؟؟؟





احب ان انام تحت الشجر وعندما افكر؟؟





وعندما ينزاح مني الضجر اتذكر اني معك....





ضاع قلمي باعترافاتي لك بحبي..





ilove u so much





good buy





to a new world





with my ben?





hthian gamrin

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق