السبت، 3 أبريل 2010

.][ ارقص على عزف حبيبي ][..


لاجلك انت قلبي يدق
واعيش ثغرات حياتي بحلوها ومرها
فكل يوم اعيش ليالي مع همس قلبي لـ قلبك
وعيني تتوقران لرؤية عينك
اليوم اتيت لك كي ارقص رقصة كي نحلم معا
اتيت في ليلة وانا احلم ان تأتي في ليلة اسميها ليلة العمر
نهمس معا همس القلوب .. ونسكن معا ليل العيون
تكون في احضاني .. تضمني بلهفة
اضع رأسي على صدرك . اتنفس عطرك
وتلمس بيديك خصلات شعري بـ حب وحنان
هـا انا
هـا انا
ارقص وارقص
كي تلتفت نحوي فأنا محتاجة لـ ضم قلبك
محتآجة لكي تنسيني من انا ولمأذا انـأ
حنينك يقتلني وذكرياتك تأسرني
فما زال رنين صوتك في اذني
يشعل قلبي شوقا اليك



أَهيمُ
أَهيمُ
في ذكرياتنا على سطح المسرح وانا ارقص
الكل ينظر حول جسدي ولكنني انا نظرت لشخص اطربه قلبي
ياغرامي تعال إلي حتى نعيد ذكرياتنا معا
ونعيش شغفا يوم بيوم
فلا تنسى انني انا رقصتُ لك على مسرح الحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق